شركة كندية تمنح بطاقة ماستركارد تصلك حتى عنوانك مع 0.025 جرام من الذهب هدية التسجيل في الموقع ما يعادل 7 ج مصرى

 بسم الله الرحمن الرحيم

تتنوع الشركات التي تقدم خدمات للربح عبر الأنترنت ، لكن أن تجد شركة واحدة تجمع الربح مع الحصول على بطاقة مصرفية mastercard فهذا أكثر من رائع ، ونحن هنا في هذه التدوينة نتحدث عن BitGold التي ظهرت مؤخرا ، وهي شركة كندية يمكن الربح منها مبالغ مالية عبر دعوة أصدقاءك للتسجيل بالاضافة لبعض الاعمال ، كما ترسل لك البطاقة المصرفية حتى عنوان منزلك.


أولا عليك الدخول إلى الموقع من الرابط التالي :


BitGold
بعد الدخول تقوم بوضع بريدك الإلكتروني ، كلمة السر




 سيقوم الموقع بإرسال إليك رسالة إلى بريدك الإلكتروني ، تقوم بفتحها وتضغط على الرابط اخلها لتفعيل الحساب ، ثم بعد ذلك ، سينقلك إلى صفحة تضع فيها رقم هاتف وتنتظر حتى يصل كود التفعيل ، تقوم بوضع ثم تضغط على التالي ، وتضع جيع بياناتك الحقيقية من العنوان ، والإسم ، وأخير ستظهر لك واجهة بهذا الشكل وعليك الإنتظار 9 دقائق إذا كنت تريد الحصول على ما يعادل 0.025 غرام من الذهب ما يعادل 7 ج مصرى .


  وحتى تقوم بطلب البطاقة فعليك الضغط كما في الصورة 

تلاحضون أن الموقع قام اليوم بإغلاق الطلب وذلك حتى يتم إطلاقه بعد بضع أسابيع رسميا ، وقد طلبتها أنا قبل يومين، لذلك عليك الإنتظار أسبوع أو أكثر والدخول إلى الموقع وستجد أنه بإمكانك طلبها ، حيث تقوم بوضع بياناتك ، ثم سيرسلون رسالة إلى بريدك . وهكذا تنتظرعشرة أيام على الأقل وستتوصل بها.

قبل طلب بطاقتك يجب أن ترفع صورة لبطاقتك الوطنية أو جواز سفرك ، وحتى تقوم بذلك تذهب إلى كما في الصورة


لدعوة أصدقاءك والربح عن كل صديق 0.25 غراما من الذهب بقيمة حوالي $9.56 تقوم بالضغط على القلب في الأعلى وتنسخ رابط الإحالة الخاص بك 



أخيرا بعد أن تحصل على البطاقة يمكن سحب منها في الصراف الآلي أرباحك في أي مكان في العالم ، وكما أشرت فالموقع قام بإغلاق اليوم طلب البطاقة حتى يتم افتتاحه بشكل رسمي بعد أيام ..

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.